مكتب محامي في جدة خلال 24 ساعة

مكتب محامي في جدة خلال 24 ساعة

مكتب محامي في جدة، يبحث الأفراد وأصحاب الشركات الكبرى عن مكتب يتولى أمورهم القانونية، ويعتبر مكتب محامي في جدة أفضل من يمكنه القيام بتلك المهمة، فالمكتب يضم نخبة من كبار المحامين والمستشارين القانونيين من ذوي الخبرة.

مكتب محامي في جدة

مدينة جدة هي أحد أكثر مدن المملكة التي يتواجد بها مكاتب المحاماة، حيث أن اعتماد المدينة على الأنشطة الاقتصادية والتجارية جعلها من المدن المبادرة إلى تطبيق القوانين الحاكمة للأنشطة الاقتصادية.

  • نال مكتب المحامي في جدة ثقة العملاء بسبب النجاح الكبير الذي أحرزه في مختلف القضايا التي تم إسنادها إليه، فأصبح هو الوجهة الأولى التي يتوجه إليها كل شخص يريد إبرام عقد يضمن له حقوقه أمام الطرف الآخر.
  • فريق عمل المكتب يتألف من نخبة من أجود الكوادر المهنية، حيث يمتلك المكتب كوكبة من أجود المحامين والمستشارين القانونيين المختصين في كافة المجالات القانونية.
  • يقدم المكتب طرقا عديدة للتواصل، فالعميل يمكنه التواصل مع المكتب والحصول على استشارة قانونية من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر واتساب، كما يمكن التوجه للمكتب للحصول على استشارة قانونية تفصيلية.

نظرة على القضايا والخدمات التي يقدمها المكتب

يقدم موقع محامي السعودية خدمات عديدة لعملائه فالتقاضي في مختلف القضايا، كتابة العقود وصياغتها، وتولي قضايا التحكيم هي أبرز ما يقدمه المكتب من خدمات، وقد ساعد نجاح المكتب على جعله محل ثقة العملاء.

  • يتولى مكتب محامي في جدة القضايا الإدارية، وهي تلك القضايا التي تنتج عن نشوب خلاف بين مؤسسة وأخرى، وعادة ما تلجأ الشركات للمكتب عند حدوث خلاف بينها وبين هيئة التأمينات أو أحد البنوك.
  • القضايا المتعلقة بالعقارات والأراضي هي أيضا من ضمن قائمة القضايا التي يتم إسنادها للمكتب، فكثيرا ما تكون هناك أراضي متنازع عليها بين مؤسسات مختلفة، وتحتاج كل مؤسسة للحفاظ على أصولها.
  • يقوم مكتب محامي في جدة بتولي قضايا الوقف وقضايا المواريث، فيعمل محامو المكتب ومستشاروه على دراسة الوصايا جيدا من أجل رد حقوق العملاء المسلوبة.
  • يمكن إسناد قضايا الأحوال الشخصية والقضايا الأسرية للمكتب، فقضايا الخلع، النفقة، الزيارة، والحضانة هي من القضايا التي يملك محامي المكتب الخبرة الكافية لتحقيق النجاح فيها.
  • يستطيع المكتب القيام بإجراءات التصديق أو البطلان على قرارات التحكيم الصادرة داخل المملكة، كما يملك المكتب فريقا مختصا بالقانون البحري، ولذلك يمكنه حل النزاعات التي تظهر عند شحن البضائع دوليا.
  • يمكن لرجال الأعمال والمستثمرين الذين يعملون بأنشطة الاستيراد والتصدير أن يستفيدوا من المكتب في قضاياهم الجمركية، فالمكتب له باع طويل مع مثل هذه القضايا.
  • يملك المكتب محامين مختصين في قضايا الضرائب والزكاة، حيث يقوم المحامي بتقديم الاعتراضات لهيئة الزكاة والضريبة، وقد يتم تصعيد الأمر ورفعه إلى الأمانة العامة للجان الضريبية للنظر فيه.

صياغة العقود من خلال المكتب

يقدم موقع محامي السعودية خدمة صياغة العقود بمختلف أنواعها، فهو يقوم بتأمين العقد لعملائه بوضع الشروط والبنود المناسبة التي تغلق كل السبل أمام الطرف الثاني للإخلال بالعقد، وذلك بوضع شروط جزائية رادعة.

  • يستطيع المكتب صياغة العقود باحترافية شديدة، فالعقود التجارية المختلفة من بيع وشراء وإيجار يمكن الاستعانة بالمكتب لصياغتها، كما يقوم المكتب بصياغة عقود العمل لأصحاب الشركات.
  • تفنيد العقود ودراسة ما بها من ثغرات هي إحدى الخدمات التي يقدمها المكتب، وذلك حرصا منه على مصلحة عملائه، وتجنبا للثغرات التي يضعها الطرف الثاني للتنصل من التزاماته.

لماذا تستعين الشركات بالمكتب؟

تلجأ الشركات للاستعانة بالمكتب في العديد من الأمور القانونية والإدارية، فقد تبدأ رحلة الشركة مع المكتب منذ مرحلة تأسيس الشركة وإصدار التصريحات اللازمة لذلك، وبعد افتتاح الشركة تحتاج للمكتب لصياغة اللوائح الحاكمة للعمل.

  • تستعين الشركات التي مازالت قيد الإنشاء بالمكتب، حيث يعمل المكتب على تيسير الإجراءات المطلوبة ويزيل العقبات التي قد تقف أمام تأسيس الشركة.
  • المكتب هو الخيار الأمثل لكبرى المؤسسات، والتي تستعين بالمكتب للحصول على مختلف الاستشارات القانونية، مما يحمي المؤسسة من الوقوع في الأخطاء القانونية.
  • الكثير من المؤسسات الناجحة تتعاقد مع أحد محامي المكتب، حيث يعمل محامي المكتب على صياغة عقود الموظفين، وكذلك يقوم بوضع البنود للعقود المبرمة بين المؤسسة والمؤسسات الأخرى.
  • تستفيد الشركات من المكتب في القضايا القائمة بينهم وبين المؤسسات الأخرى، فالمكتب يملك مجموعة من المحامين الذين يملكون خبرة كبيرة ومرونة عالية تعطيهم قدرة كبيرة على التفاوض.

خبرة المكتب في القضايا العمالية

في أحيان كثيرة يتعرض العمال للظلم حين يتعدى صاحب العمل على حقوقهم، وفي هذه الحالة يكون العمال في أشد الاحتياج إلى محامي صاحب خبرة في القضايا العمالية، وهذا ما يوفره المكتب.

  • المكتب يقوم أيضا بالتقاضي عن العمال في مختلف القضايا العمالية، وذلك في حال وقع ظلم على العمال من صاحب العمل، حيث يقوم المكتب بتقديم النصائح القانونية للعمال من أجل استرداد حقوقهم والحصول على تعويضات.
  • يتابع مكتب محامي في جدة دعاوى العمال المتضررين من صاحب العمل، كما تقوم المحكمة العمالية بالنظر في تلك الدعاوى، ويلجأ العمال الوافدون من خارج المملكة إلى المكتب للتقاضي عن حقوقهم.

مكتب محامي في جدة

مميزات التعامل مع المكتب

هناك مميزات متعددة يحصل عليها العميل عند التعامل مع المكتب، فالمكتب قادر على تولي مختلف القضايا الخاصة بك أو بمؤسستك، كما أن للخبرة عامل كبير، فهي قادرة على حمايتك من الوقوع في أخطاء قانونية لا يحمد عقباها.

  • التعامل مع المكتب في صياغة العقود يعطي للعميل مميزات كبيرة حيث أن المحامين الخاصين بالمكتب لديهم قدرة كبيرة على صياغة بنود العقد بوضوح بحيث لا يتم تأويل البند الواحد بأكثر من تأويل.
  • يدرس المكتب القضية المسندة إليه دراسة عميقة، كما يقوم بتقديم الأدلة القاطعة التي تضمن الظفر بالقضية لرد حقوق العميل المسلوبة.
  • تجد الشركات مميزات مختلفة عند تعاملها مع المكتب لأن فريق المكتب يملك قدرة كبيرة على التفاوض، الأمر الذي قد يتيح للشركة فرصا عظيما لعقد شراكات مع مؤسسات كبيرة.
  • يجد العميل الأمان من خلال التعامل مع المكتب، وذلك بسبب قدرة طاقم عمل المكتب على مراجعة بنود العقود وتفنيدها، وبذلك يضمن العميل عدم وجود الثغرات التي يمكن أن يستغلها الطرف الثاني.
  • مكتب محامي في جدة يتكون من مجموعات متعددة من المحامين والاستشاريين القانونيين، فكل مجموعة تختص بنوعية معينة من القضايا والعقود، وبذلك سيضمن العميل أن قضيته سوف يتولاها محامي متمرس.

بعض القيم التي يتباها مكتب محامي في جدة

يتبنى المكتب قيما عظيمة، فهو من المكاتب المتمسكة بشرف المهنة، ولذلك يحرص المكتب على عدم الإخلال بتلك القيم، وهذا هو أهم أسباب نجاح المكتب واستحواذه على ثقة العملاء.

  • المكتب لا يقبل بأي قضية إلا بعد الاطمئنان إلى صحة موقف الموكل، فالمكتب يحرص على سمعته الطيبة ويحافظ على أخلاقيات مهنة المحاماة.
  • يتعامل المكتب مع بيانات عملائه بسرية مطلقة، كما يحرص على النزاهة والمصداقية في تعاملاته، فلا يتقاضى لمجرد التربح المادي بل يكون دفاعه عن الموكل بغرض رد الحقوق المنتزعة بدون وجه حق.

رسالة مكتب محامي في جدة

يملك موقع محامي السعودية رسالة واضحة وأهداف كبيرة يعمل على تحقيقها، وبمرور الأعوام تترسخ رسالة المكتب في نفوس طاقم عمله فتزداد الأهداف التي يحققها المكتب، وبالتالي تزداد معها ثقة العملاء.

  • رسالة مكتب محامي في جدة هي مساعدة أصحاب الحقوق على استعادة حقوقهم بالاعتماد على قوة القانون وشرعيته، ويحرص المكتب على القيم والأخلاقيات المرتبطة بمهنة المحاماة.
  • تستند رسالة المكتب إلى ضوابط كثيرة منها النزاهة، المصداقية، والسرية، فالمكتب لا يبوح بأسرار عملائه ويحرص على مصارحتهم بالمسار الذي ستؤول إليه قضاياهم.
  • يملك المكتب أهداف عديدة، فهو يسعى إلى تقديم خدمة قانونية ممتازة ترقى لتوقعات العملاء، كما يهدف مكتب محامي في جدة إلى الاستفادة من المعرفة القانونية الكبيرة لمحاميه في الظفر بمختلف القضايا.

اقرأ أيضا: صك حصر ورثة

وفي الختام نذكر بأننا قد تعرفنا على الخدمات التي يقدمها موقع محامي السعودية مكتب محامي في جدة مستعرضين أنواع القضايا التي يتولاها، وكذلك أنواع العقود التي يقوم بصياغتها، كما استفضنا في عرض مميزات التعامل مع المكتب قبل ذكر رسالته وأهدافه.

تعليقات (0)
إغلاق
error: Content is protected !!