محامي شؤون الاسرة في المملكة

محامي شؤون الاسرة في المملكة

من القضايا التي تتطلب البحث الدائم عن أفضل المحامين والمختصين في المجال، هي قضايا الأحوال الشخصية، حيث أن قضايا الأحوال الشخصية تتطلب قدرة كبيرة وخبرة في المعرفة القانونية وحل القضايا والتعامل مع معطياتها بسهولة،  لذلك يوفر لك موقع محامي السعودية محامي شؤون الاسرة كل ما عليك الدخول على الرابط الخاص بالموقع للإطلاع على باقي التفاصيل. 

موقع محامي السعودية

يعتبر موقع محامي السعودية من أفضل المواقع المتخصصة في مجال المحاماة والإستشارات القانونية، حيث تضم موقع محامي السعودية جميع تخصصات القانون السعودي، ومن أهمها قضايا الأحوال الشخصية، حيث يضم الموقع محامي شؤون الاسرة، لحل جميع القضايا المتعلقة بالأسرة في أقل وقت وبأقل مجهود. 

ما هي قضايا الأحوال الشخصية

الأسرة من أهم الأشياء التي يجب الإهتمام بها فهي أساس المجتمع، ولكن من الممكن أن يحصل نزاعات بين أفراد الأسرة،  لذلك تخصصت بعض المحاكم في قضايا الأحوال الشخصية، التي تحكم وفق معايير ومبادئ إسلامية. 

وبسبب انتشار قضايا الأحوال الشخصية في المملكة، أصبح من الضروري الإستعانة بـ افضل محامي في المملكة، لتنظيم تلك العلاقات الأسرية وحلها دون مضيعة للوقت والمجهود.

أنواع قضايا الأحوال الشخصية

تشهد محاكم الأسرة العديد من قضايا الأحوال الشخصية، التي تحتاج إلى افضل محامى احوال شخصية حتى يستطيع الفصل بينهما، ومن أنواع القضايا التي يختص بها بها محامي شؤون الاسرة: 

دعوى الطلاق

من أكثر أنواع قضايا الأحوال الشخصية التي تنتشر في محاكم الأسرة والتي تحتاج سرعة التواصل مع محامي شؤون الاسرة للفصل بينهم، فتعدد أسباب رفع الدعوى الطلاق، فمن الممكن أن تقوم الزوجة برفعها بسبب وقوع الضرر أو هجر الزوج المنزل، وإذا تم الطلاق بينهم، تستطيع الزوجة طلب مؤخر الصداق والنفقة والمتعة، ويكون الطلاق بائن، بمعنى أن الزوج لا يستطيع أن لا يرد زوجتة إلا بعقد ومهر جديدين. 

دعوى الخلع

هذا النوع من أنواع القضايا تحتاج إلى العديد من الإجراءات، فدعوى الخلع تلجأ إليها الزوجة إذا كرهت عشرة الزوج لسباب كثيرة منها الضرب أو الخيانة أو امتناع الزوج عن التكفل بالأطفال، لذلك تحتاج الزوجة إلى محامي شؤون الاسرة حتى تستطيع الحصول على حقوقها كاملة. 

دعوى النفقة

وهذا النوع من القضايا يحق للزوجة توكيل محامي شؤون الاسرة، لرفع دعوى النفقة في حالة امتناع الزوج عن الإنفاق عليها، والحصول على حكم على زوجها بالأزمة بالإنفاق عليها شهريا. 

فسخ عقد الزواج

من القضايا التي أصبحت منتشرة في محاكم الأسرة هي فسخ عقد الزواج، فمن الممكن أن يوكل الزوج محامي شؤون الاسرة لفسخ عقد الزواج للضرر، إذا كانت الزوجة تعاني من مرض نفسي. 

رفع دعوى لإثبات النسب

رفع دعوى لإثبات النسب من القضايا المهمة التي تحتاج إلى محامي لديه خبرة طويلة في الأحوال الشخصية، حيث إن الزوجة تلجأ لها عند إنكار الزوج نسب أطفاله.

محامي شؤون الاسرة

أسباب تجعلك تستعين بـ افضل محامى احوال شخصية لحل قضيتك

امتلاك خبرة تعليمية كبيرة: 

يتميز جميع العاملين في محامي شؤون الاسرة، أنهم يمتلكون خبرة كبيرة ودراية عالية على مجموعة كبيرة من العلوم مثل الطب الشرعي، وعلم الفقه وعلم النفس، فالمحامي الناجح لا يقتصر عمله فقط على معرفة القانون، بل يتجسد في دراسة الوقائع والبحث بها، لذلك يهتم دائما محامي شؤون الاسرة أن جميع العاملين بالمكتب لديهم ثقافة عالية بالعلوم الأخرى. 

معرفة كاملة بقانون الأسرة

يمكنك أن تتوقع نتيجة رائعة لقضيك عند الإستعانة بـ محامي شؤون الاسرة، حيث أن المحامي يتمتع بمعرفة كبيرة بجميع القوانين التي تخص الأسرة، كما إنه يمتلك خبرة عملية طويلة في القضايا التي تتعلق فيما يتعلق بالحضانة والوصاية ومسائل قانون الأسرة، لذلك يستطيع إقناع القاضي بالحكم الذي ترغب به بكل سهولة. 

على عكس الإستعانة بمحامي ليس متخصص بالأحوال الشخصية، فلا يكون لديه الفهم الكافي بالقوانين الخاصة بالأسرة، أو يفتقر الخبرة العلمية الكافية التي تساعده في إثبات المعلومات بالمحكمة. 

حفظ جميع المستندات التي تخص القضية بشكل صحيح

من أفضل ما يميز الإستعانة بـ محامي شؤون الاسرة، إنه لديه قدرة كبيرة بالاحتفاظ والحصول على جميع المستندات التي  تمهد لك الفوز في القضية بدون حدوث أي مشكلة أو نقص. 

خبرة كبيرة في قضايا العنف المنزلي

في الأوان الأخيرة انتشرت بشكل ملحوظ قضايا الإعتداء الجسدي و العاطفي والجنسي، ولكن هناك بعض العملاء يهملون هذا النوع من القضايا بتسليمها إلى محامي غير متخصص أو ليس لديه الخبرة الكافية مما يعرض الأسرة لكثير من المشاكل في المستقبل، لذلك ينصح بموقع محامي السعودية بالاستعانة بـ محامي شؤون الاسرة، فهو لديه خبرة كبيرة في صياغة القضية بشكل يضمن لك الحصول على حقك، كما إنه يعمل على أنك أنت وعائلتك محميين من المعتدي، بالإضافة إلى أنه سيمثلك أثناء جلسات الاستماع مع الإنجاز في جميع الإجراءات القانونية. 

معالجة قضايا الطلاق في أقل وقت. 

من أهم الخطوات التي يجب القيام بها عند رفع قضية طلاق هي تعين محامي شؤون الاسرة، حيث أن قضايا الطلاق معروف عنها أنها خادعة وفوضوية، لذلك من الأفضل لك استشارة محامي متخصص في الأحوال الشخصية، حتى يستطيع التعامل بكل سهولة مع تقسيم الأصول وتسوية الديون والحصول على حقك من حيث ممتلكات الشقة والنفقة، بالإضافة إنه سيعمل كحلقة وصل بينك وبين الطرف الآخر في القضية، مما يسهل عليك الوصول إلى حل للقضية بأسرع وقت ممكن. 

تسوية خلاف حضانة الاطفال في أقل وقت

من أكثر الأشياء صعوبة وتعقيدا في قضية الطلاق هي وجود مشكلة حضانة الأطفال، لذلك عليك الإستعانة بـ محامي شؤون الاسرة، حيث أن العمل مع محامي متخصص سوف يتيح لك معرفة:

  • شروط الوصاية الفردية. 
  • مدى حصص الحضانة التي تسمح بها محاكم الأسرة. 
  • بعض النصائح بشأن قضايا الحضانة. 

تقديم كافة الاستشارات القانونية الخاصة بقضايا الأسرة

في كثير من الأحيان يحتاج بعض العملاء إلى استشارة محامي، مثل صياغة تفاصيل اتفاقية ما قبل الزواج أو كنت تبحث عن إجراءات للحماية القانونية ضد أحد الأقارب، وفي هذا الحال أنت تحتاج إلى محامي شؤون الاسرة، حيث أن المحامي لدية ثورة كبيرة من المعرفة والخبرة العملية المتعلقة بقضايا الأسرة، فسوف يساعدك الإستشارة القانونية التي يقدمها لك محامي شؤون الاسرة على حماية جميع حقوقك. 

خدمات محامي شؤون الاسرة في المملكة

يتميز محامي شؤون الاسرة بالقوة والخبرة الطويلة في جميع أنواع القضايا المتعلقة بالأسرة، بالإضافة إلى قوة في الترافع في قضايا الأحوال الشخصية، كما إن يقدم: 

  • تقديم جميع الاستشارات القانونية التي تخص قضايا الأحوال الشخصية في المملكة. 
  • تقديم النصائح حول الإجراءات المرتبطة بخطوات رفع قضايا الطلاق والخلع والنفقة. 
  • تقديم الاستشارة حول كيفية حل الخلافات التي تتعلق بقضايا الميراث وتقسيم التركة. 
  • حل كافة الإجراءات المتعلقة برفع قضية إثبات النسب أو نفقة الزواج.
  • رفع دعوى طلاق. 
  • تجهيز البنود القانونية لعقود الزواج وتسجيلها.
  • رفع القضايا المتعلقة بحضانة الأطفال. 

إغلاق
error: Content is protected !!