افضل محامي طلاق في جدة بأسعار مبسط

افضل محامي طلاق في جدة بأسعار مبسط

تحتاج قضايا العنف الأسري وحضانة الأطفال وعدم إثبات النسب إلي العديد من الإجراءات والأوراق، حتى تستطيع إثبات حقك، لذلك وفر لك موقع محامي السعودية افضل محامي طلاق في جدة، حيث أن محامي جدة يمتلك الخبرة العملية والعلمية التي تجعله قادر على مساعدتك في الحفاظ على جميع حقوقك، كل ما عليك فقط فقط هو التواصل على الأرقام المتوافرة على موقع محامي السعودية.  

هل وجود افضل محامي طلاق في جدة في قضيتك أمر ضروري؟ 

قضايا الأحوال الشخصية خاصة القضايا المتعلقة بالطلاق وحضانة الأطفال، تحتاج إلى محامي لديه خبرة عملية وعلمية كبيرة، حتى يستطيع مساعدة موكله للحصول على كامل حقوقه، إضافة إلي ذلك وجود محامي مختص سوف يساعدك في:- 

تحليل القضية بالكامل

قضايا الطلاق من القضايا المعقدة التي تتطلب العديد من الإثباتات والإجراءات حتي يستطيع كل طرف الحصول على حقو، لذلك إذا لم يكن خبرة قانونية كافية فلن تستطيع إتخاذ القرار الصحيح أو تمثيل قضيتك أمام القاضي، لذلك وجود افضل محامي طلاق في جدة  أمر لا يمكن الاستغناء عنه، حيث أنه يمتلك الخبرة الكافية التي تستطيع من خلالها الحصول على جميع النصائح والحلول التي من الممكن أن تحتاج لها. 

اثبات مصدقية جميع الأوراق المقدمة

إذا لم تكن لديك الخبرة القانونية الكافية سواء العملية أو العلمية فمن الصعب عليك إثبات جميع الأدلة التي تثبت صحة أقوال موكلك، ولكن مع توكيل افضل محامي طلاق في جدة  فلا داعي للقلق بشأن هذه الأمور، فمع محامي جدة سوف تتمكن وبكل سهولة معرفة ما إذا كان تم الحصول على دليل ضدك أو دليل غير صحيح، فمن خلال توكيل افضل محامي في المملكة سوف يتم أكتشاف جميع مصداقية الأدلة أمام المحكمة وكسب قضيتك بسهولة وبتكلفة بسيطة، لذلك إذا كنت ترغب في الحفاظ على جميع حقوقك كاملة عليك التواصل على الارقام المتواجدة على موقع محامي السعودية.  

اجتناب جميع الأخطاء التي من الممكن أن تقع بها 

قضايا الطلاق تتطلب بعض من الأوراق وملئ  البروتوكول، لذلك إذا كنت لا تمتلك الخبرة الكافية فسوف تقع في كثير من الأخطاء التي من الصعب عليك تجنبها، وهذا سوف يسبب لك خسارة القضايا أو خسارة بعض من حقوقك، لذلك توكيل محامي في هذا الأمر أمر في غاية الأهمية، فلكي  تستطيع تقديم جميع المستندات الصحيحة واتباع جميع الإجراءات لحفظ جميع حقوقك دون أي تنازل، عليك توكيل افضل محامي طلاق في جدة عن طريق التواصل مع موقع محامي السعودية, 

خدمات افضل محامي طلاق في جدة

يقدم افضل محامي طلاق في جدة من خلال موقع محامي السعودية مجموعة من الخدمات الذي من الممكن أن تحتاجها أثناء رفع قضية الطلاق الخاصة بك، وتتمثل هذه الخدمات في: 

  • تقديم استشارة قانونية توضح جميع التفاصيل الخاصة بقضيتك وأفضل طريق يمكن أن تسلكه. 
  •  تحضير جميع البيانات والوثائق اللازمة تاني تستطيع من خلالها رفع قضية الطلاق. 
  • تحديد اختصاص بيان الدعوى والمحكمة المناسبة. 
  • تحضير أوراق لقيام التسوية بين الزوجين في تقسيم الممتلكات والإتفاق على النفقة المطلوبة. 
  • إخطار الطرف المدعى عليه. 
  • تحضير جميع الاوراق و ملئ جميع البيانات الخاصة بجلسة الاستماع الأولية. 
  • المشاركة المباشرة في جلسات المهمة من أجل تقديم جميع التفسيرات الإجرائية وتقديم الاعتراضات القانونية والبيانات التي تستطيع من خلالها كسب قضيتك بكل سهولة. 

افضل محامي طلاق في جدة

أسباب رفع دعوى الطلاق من طرف الزوجة 

هناك مجموعة من الأسباب التي يحق للزوجة رفع دعوى طلاق وتوكيل افضل محامي في طلاق في جدة، لحل جميع النزاعات والمشكلات التي من الممكن أن تحدث بين الزوجين، وتتمثل أسباب قضايا الطلاق في: 

عدم تنفيذ الزوج شروط عقد الزواج

يستطيع افضل محامي في المملكة رفع قضية طلاق للزوجة في حالة إذا خل الزوج بأحد الشروط المتفق عليها في العقد. 

في حالة عدم إنفاق الزوج على الزوجة

استناداً لقول الله تعالى: (فإمساك بالمعروف أو تسريح بإحسان)، فإن الزوج مكلف بالإنفاق على الزوجة أو يطلقها بالإحسان، لذلك يحق للزوجة توكيل افضل محامي في المملكة لرفع قضية الطلاق إذا كان الزوج لا يتكفل بزوجتة وأولادة. 

محامي جدة

في حالة وقوع أي ضرر على المرأة

من أسباب الطلاق التي أصبحت منتشرة في الفترة الأخيرة والتي يحق للزوجة رفع قضية طلاق كما يوضح افضل محامي طلاق في جدة، سوء المعاشرة والإساءة لها من قبل زوجها سواء كانت مادية أو معنوية، أو سجن الزوج لفترة طويلة وتضرر الزوجة من انتظاره، لذلك يعمل افضل محامي في المملكة على إثبات الضرر بكافة الوسائل ومن بينهم تجميع الأوراق والمستندات وتجميع الشهود لكسب القضية بكل سهولة وبدون خسائر. 

خطوات رفع قضية طلاق إلكترونيا

أصبح من السهل الان رفع قضايا الطلاق من المنزل دون تضيع أي وقت أو مجهود، فمن خلال بعض من الخطوات يمكنك  رفع قضية الطلاق إلكترونيا عبر موقع وزارة العدل السعودية، تابع معنا لمعرفة أهم الخطوات التي يقوم بها افضل محامي طلاق في جدة:- 

  • الدخول على الرابط الخاص بموقع وزارة العدل السعودية من خلال الرابط الخاص به، يمكنك الحصول علي الرابط بسهولة من خلال موقع خدمات منزلية. 
  • بعد الدخول على الموقع عليك ملأ بياناتك الشخصية( البريد الإلكتروني- الرقم السري) حتي يتم تسجيل الدخول بنجاح. 
  • بعد إتمام عملية الدخول بنجاح عليك النقر علي الخدمات الإلكترونية ثم  اختيار طلب إلى الدوائر الإنهائية حتى تستطيع تقديم الطلب بنجاح. 
  • بعد الإنتهاء من هذه الخطوة عليك تحديد نوع الخدمة وهي رفع دعوى طلاق) فهي من أهم الخطوات التي يجب علي القيام حتى يتم إرسال الطلب بنجاح. 
  • بعد اختيار الخدمة عليك بعد ذلك ملئ جميع البيانات المطلوبة والتي تتمثل في( اسم الزوج، الصفة، الهوية الوطنية، العمل، تاريخ الزواج)، ثم الضغط على أيقونة إضافة. 
  • بعد ذلك سيظهر لك صفحة عليك ملئ صفحة لملئ البيانات الخاصة المطلوبة، والتي تتمثل في هل يوجد صلة قرابة بين الزوجين، مهنة الزوج، هل سبق الطلاق، هل يوجد زوجة أخري، المستوى الإجتماعي للزوج والزوجة، وبعد ذلك ملئ جميع البيانات الخاصة بعقد الزواج: رقم عقد النكاح، وتاريخ الميلادي والهجري. 
  • بعد ذلك على الزوجة إرفاق جميع الأوراق الخاصة بعقد الزواج وسجل الزواج. 
  • بعد إرفاق الأوراق يتطلب تصديق تاريخ الزواج بالتاريخ الميلادي والهجري. 
  • لابد عند إرفاق الأوراق إدخال تاريخ تصديق الزواج بالهجري والميلادي، مع إضافة أسماء الشهود مع إدخال رقم الهوية لكل منهم. 
  • بعد ذلك عليك قبل إغلاق الصفحة النقر على حفظ لحفظ جميع البيانات التي تم إدخالها، كما يوصي افضل محامي طلاق في جدة.

 

إغلاق
error: Content is protected !!