محامي

محامي قانوني في جميع مجالات وأنواع القضايا الجنائية والمدنية

موقع محامي للخدمات والاستشارات القانونية يرحب بك على موقعه الإلكتروني والذي يستقبل فيه استفساراتكم القانونية من جميع مدن المملكة العربية السعودية.

ويعد موقع المحامي من أهم المواقع الالكترونية القانونية التي حققت نجاحات هائلة في التعامل مع القضايا والملفات القانونية مع الإخوة المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

 

نبذة عن مكتب والموقع الالكتروني محامي 

يتكون مكتب وموقع المحامي من مجموعة من الخبراء والمتخصصين في القانون العام والقانون الخاص، وبترخيص من وزارة العدل في المملكة العربية السعودية في الدفاع والمرافعة أمام كافة المحاكم والجهات القانونية والقضائية.

ومن بين تلك القضايا التي يعمل عليها محامي قانوني شاطر وذات خبره قانونية واسعة ونجاحات قانونية، عدد هائل من المحامين ومنهم: 

 

أولاً: محامي قانوني الأحوال الشخصية 

مجال قانون الأسرة من العلاقات القانونية بين أفراد الأسرة والذي يشمل علاقات الوالدين ،والأطفال، والأزواج، والأوصياء، وتوزيع وخلافات التركة.

 ويمكن أن تشمل القضايا المتعلقة بقانون الأسرة: الزواج ، والطلاق ، وحضانة الأطفال ، ودعم الأطفال ، والتبني ،والأبوة ، والعنف المنزلي.

 يشمل قانون الأسرة القواعد والأنظمة وإجراءات المحكمة التي تشمل وحدة الأسرة. ويساعد محامو قانون الأسرة موكليهم في ملف الطلاق أو الانفصال، وحضانة الأطفال وزيارتهم ، وإعالة الطفل ، والنفقة. 

 

ثانياً: محامي قانوني متخصص في الإفلاس

محامي الإفلاس هو الملاذ الأخير للأفراد وشركات التجارية، والذي يستطيع من التعامل مع الدائنين والمؤسسات المالية مثل البنوك وغيرها.

حيث يقوم محامي الإفلاس في العمل على ضبط وترتيب مواعيد التسديد ومحاولات تقليل المبلغ المستحق أو إلغاء جزء من تلك الديون.

 

ثالثاً: محامي الإصابات الشخصية

يقوم المحامين والمتخصصين في الإصابات الشخصية في التعامل مع العملاء والموكلين في قضايا الإصابات الشخصية، حيث يقوم محامي قانوني إصابات الشخصية من التعامل في حوداث السيارات وسوء الممارسات الطبية من الفريق الطبي المعالج.

وأيضاً التعرض لإصابات العمل من انزلاق وسقوط أثناء الدوام، فيقوم محامي الإصابات الشخصية في القيام، باتخاذ التدابير القانونية اللازمة والتعويض الذي يستحقه العميل والموكلين.  

كما أن حوداث السيارات لها نسبة كبيرة في مطالبة محامي الإصابات الشخصية بالتعويضات اللازمة، وذلك نتيجة من السرعة الهائلة والإهمال أثناء القيادة.

 

رابعاً:محامي جنائي

يشير القانون الجنائي إلى القوانين التي تختص بالجرائم الخطيرة من مخدرات وقتل وتزوير ، ويكون نتيجة تلك الجرائم عقوبات قوية وطويلة، تؤثر على حياة الشخص وأسرته.

إن وجود محامي جنائي، يساعد على تخفيف الأحكام والتماس أى موضوع قانوني في تخفيف الأحكام القضائية.

إن التواصل مع خبراء القانون من مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية، يساعدك على الدفاع ضد التهم الموجهة إليك،وذلك في سرية وشفافية هائلة.

إذا كنت مهتم في الحصول على مشورة قانونية من أحد المحامين الجنائيين فبادر في التواصل مع مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية.

 

 خامساً: الاستشارات القانونية 

يقدم مكتب المحامي كافة أنواع الإجابات عن الاستفسارات القانونية سواء عبر وسائل التواصل والهاتف أو في فروع المكتب.

حيث يستطيع مكتب المحامي من الترافع والدفاع أمام كافة أنواع المحاكم في المملكة العربية السعودية من محاكم عليا ومحاكم الاستئناف ومحاكم الدرجة الأولى ومنها محكمة عمالية ومحكمة الأحوال الشخصية ومحكمة عمالية ….إلخ  

 

سادساً:القضايا والدعاوى 

يقدم مكتب وموقع المحامي  خدمات المرافعة والمدافعة وكتابة التقارير القانونية ودراسة القضايا في شتى أنواع القضايا وعلى سبيل المثال وليس الحصر القضايا التجارية والإدارية والجنائية والجمركية والمصرفية وسوء الممارسات الطبية و قضايا الإفلاس وقضايا التخطيط العقاري والملكية الفكرية …..إلخ.

 

سابعاً: تأسيس وتعديل عقود الشركات

يقوم مكتب وموقع المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية في تأسيس جميع أنواع الشركات، وخدمات أخرى مثل تعديل عقود التأسيس، تصفية الشركات، تجديد السجلات التجارية، واستخراج التراخيص الخاصة.

إن تأسيس وتعديل عقود الشركات من أهم الأمور في عالم المال والأعمال، وتغافل الحقوق والواجبات المالية، قد يعرض الكثير من أصحاب الأموال إلى النصب أو الإفلاس وغلق الشركة.

لذا التعامل مع محامي قانوني متخصص في الأعمال الإدارية من تأسيس وتعديل عقود الشركات والدراية بكل ما هو جديد في القانون التجاري على المستوى المحلي والعالمي، يساعدك كثير في تفادي ضربات السوق، والتخطيط الجيد لمستقبلك المالي وشركتك التجارية. 

 

ثامناً: الصلح والوساطة

  • يهدف مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية والتدريب  في هذه الخدمة إلى تجنيب العملاء والموكلين النزاعات القضائية والخلافات القانونية  عبر قوانين وأنظمة وزارة العدل في المملكة العربية السعودية وحل المشكلات بالتراضي بين الطرفين في شتى القضايا المدنية والجنائية وأمام المحاكم العليا والاستئناف ومحاكم الجزائية والعامة والعمالية…إلخ.
  • ويقدم مكتب محامي قانوني العديد من الأمور التي تؤدي إلى تفادي الكثير من الخلافات أمام المحاكم في السعودية، وذلك عبر خدمات الوساطة بين الأطراف المتنازعة، ومن خلال إتاحة الفرصة للحديث والتفاوض وعرض وجهات النظر في حضور أحد الممثلين من مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية.
محامي قانوني
محامي قانوني

مميزات اللجوء إلى محامي قانوني

  • يستخدم مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية الممارسات القانونية العادلة لتقديم مشورة قانونية عالية الجودة للعملاء والموكلين.
  • ويقدمون لهم المشورة بشأن أفضل مسار للعمل في كل من القضايا المدنية والجنائية. يقوم المحامون أيضًا بتفسير القانون واللوائح المختلفة للأفراد والشركات.
  • عندما يكون لديهم قضية ، فإنهم يعدون المستندات اللازمة ، ويجمعون الأدلة ، ويحللون النتائج المحتملة ، وغالبًا ما يمثلون أمام المحكمة لتمثيل موكليهم. أثناء تواجدهم في المحكمة ، يعرضون قضيتهم على القاضي وهيئة القضائية باستخدام التفكير المنطقي والجمع بين قدرتهم على الإقناع والتحليل.

 

رقم مستشار قانوني في السعودية 

عند حصولك على رقم  محامي قانوني سوف  تستطيع السؤال الاستفسار عن حقوقك حيث أن المحامي هي الوسيط المعرفي للتعرف على قوانين وأنظمة وزارة العدل في المملكة العربية السعودية.

ويقدم المحامين والحقوقيين  عدد كبير من الخدمات والاستشارات القانونية ومنها بحث أي استشارات واستفسارات قانونية في قضايا مختلفة مثل قضايا الأحوال الشخصية من طلاق وخلع ونفقة والنزاع على التركة والإرث.

كما يقوم أيضاً مكتب محامي للمحاماة والاستشارات القانونية في حل الخلافات التجارية وعقود الاستثمار، ومشكلات العقارات وأيضاً قضايا مالية والجنائيات من قتل ومخدرات وغيرها من القضايا الجنائية.

وأيضاً عندما تحصل على رقم محامي قانوني شاطر من مكتب محامي للمحاماة والاستشارات القانونية، يستطيع ذلك  المحامي أن يساعدك في المرافعات أمام كافة أنواع المحاكم في المملكة العربية السعودية وذلك وفقاً للقانون السعودي  والأنظمة الفعالة من قبل وزارة العدل في المملكة العربية السعودية وحسب نوع كل محكمة وعدد سنوات الخبرة للمحامي.

كما يشمل الخدمات التي يقدمها المحامين  ما انتشر مؤخرا في المملكة العربية السعودية وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وهو التداول بالأموال عبر الانترنت، حيث يستطيع المحامين من مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية من إنجاز والمرافعة والتدخل في مثل هذا النوع من القضايا من خلال خبرات المحامي واطلاعه على القوانين المالية والتجارية.

إن إطلاع محامو مكتب محامي للمحاماة والاستشارات القانونية على القوانين المنظمة للأعمال المالية وخاصة الدولية والتداول المالي في البورصات يساعدك في الحرص والحفاظ على أموالك من النصب.

فقط تواصل مع مستشار قانوني في السعودية والأفضل من مكتب وموقع محامي.

مكتب محامي محترف