محامي

محامي تعويض العمّال في الرياض

أهم الأسباب التي تدفعك إلى توكيل محامي تعويض العمّال

بالطبع إذا كنت عامل سواء في مصنع أو شركة من الشركات الكبرى في المملكة أو مشروع صغير، سوف تتعرض للكثير في حياتك العملية، مثل تعرضك للإصابة أو الخصم من مرتبك بدون أي مشكلة، وهنا يأتي دور توكيل محامي متخصص في قضايا التعويضات، حيث أن هناك العديد من الأسباب والمواقف التي تحتاج فيها إلي محامي تعويض العمّال، وتتمثل هذه الأسباب في:- 

إنكار صاحب العمل بالمشكلة التي حدثت لصاحب للعامل

إلى جانب العديد من العوامل الأخرى ، يتضمن أحد المكونات الرئيسية لحالة شركات العمال الإصابة التي تحدث في مكان العمل أو أثناء أداء واجبات العمل. إذا أنكر صاحب العمل وقوع تلك الإصابات في مكان العمل أو واجهت أي شكل آخر من أشكال مقاومة صاحب العمل أو انتقامه ، فأنت بحاجة إلى تعيين محامي تعويض العمال. يمكن للمحامي المساعدة في إثبات أن إصابتك حدثت في مكان العمل.

يمكنهم أيضًا المساعدة في تأكيد عملك أمام المحاكم. ستساعدك مهارات البحث التي يتمتع بها المحامي وتفانيه تجاه عملائه على تعويض راتبك المفقود بسرعة حتى عندما لا يتعاون صاحب العمل.

التغييرات في سلوك صاحب العمل

حدوث إصابات، أو كموظف مصاب، يحق لك رفع دعوى تعويض العمال وتحصيل الأجور المفقودة. قد يتسبب فقدان موظف أو إصابة موظف به في ضغوط أو تفاقم بعض أرباب العمل.

يمكن أن تغير هذه المشاعر سلوك صاحب العمل. وقد يمارسون العدوان على موظفيهم. على سبيل المثال، نتيجة لإصابتك، قد تتلقى تهديدات بشأن العودة إلى العمل.

أو قد تعاني من الإنهاء القسري. إذا كان صاحب العمل يتصرف بهذه الطريقة، فيمكن للمحامي جمع هذه البيانات كجزء من معلومات شركات العاملين لديك في الملف، يمكن للمحامي المساعدة في حماية مطالبتك والأمن الوظيفي خلال هذا الوقت العصيب، وفي هذا الأمر أن تحتاج إلي محامي تعويض العمّال. 

 أنت مرتبك أو غارق في عملية التقديم

قد يبدو فهم المصطلحات القانونية وخطوات رفع دعوى تعويض العاملين لديك وكأنه مسعى غير مثمر، قد تشعر بالحيرة من عملية التسجيل ولا تعرف من أين تبدأ، دع محامي تعويض العمّال يتولى هذه العملية نيابة عنك.

مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة، هؤلاء المحامون يعرفون مداخل وعموم نظام تعويض العمال، يمكنهم شرح العملية بسهولة وكفاءة ويقومون بإرشادك في كل خطوة على الطريق، وفي حالة جلسة المحكمة، سيصبح محاميك هو المحامي الخاص بك للوصول إلى النتيجة التي كنت تأملها.

 ليس لدى صاحب العمل تأمين تعويض العمال

بموجب القانون، قد يتعين على صاحب العمل دفع تكاليف تأمين تعويض العمال وتوفيره، إذا تعرضت لإصابة في العمل وأدركت أن صاحب العمل ليس لديه هذا التأمين، فأنت بحاجة إلى الاستعانة بـ محامي تعويض العمّال، سيساعدك محامي تعويض العمّال على فهم المزايا أو الخيارات التي قد يحق لك الحصول عليها.

 الآراء المنحرفة مع صاحب العمل الخاص بك

قد يشك صاحب العمل في مدى خطورة إصابتك أو وجودها، لهذه الأسباب، قد يجدون قضية تعويض العاملين لديك غير مقبولة أو قد يعينون محاميهم الخاصين للاعتراض على مطالباتك.

يمكن محامي تعويض العمّال فرز الأدلة الطبية الخاصة بك وتحليل وضعك لدعم القضية في المحكمة، هذا مهم للوقوف ضد آراء صاحب العمل الخاص بك وتلقي الأجور المفقودة التي تحتاجها.

لديك حالة موجودة مسبقًا

قد يؤدي وجود حالة سابقة إلى صعوبة التنقل في مطالبات تعويض العمال المعينة، قد يعتقد صاحب العمل وشركات التأمين الطبي وحتى المحاكم أن هذه الحالة الموجودة مسبقًا هي التي تسببت في إصابتك أو جعلتها أسوأ.

يمكن أن يؤدي ذلك إلى إبعاد قيمة مطالبتك بإيذاء نفسك أثناء العمل، سيقوم محامي تعويض العمّال بتقييم كل تفاصيل حالتك الطبية والاستفادة من مجموعة مهاراتهم لتقديم دليل يوضح حالتك الموجودة مسبقًا على أنها غير ذات صلة.

 لديك فواتير طبية زائدة

نتيجة لإصابتك، قد يكون هناك فواتير طبية زائدة ونفقات غير متوقعة قد يفشل حتى المتخصصون الطبيون في تدوينها في البداية، على سبيل المثال، يمكن أن تسبب إصابة ظهرك أمراضًا أو أمراضًا أخرى بمرور الوقت، أو أن شركة التأمين الخاصة بك قللت بشكل كبير من تكلفة نفقاتك الطبية وعلاجك الطبي في المستقبل.

قد تحتاج لعملية جراحية الآن، ولكن في المستقبل، قد تحتاج إلى علاجات إضافية أو علاج طبيعي لاستعادة صحتك.

نتيجة لذلك، قد لا تغطي مزايا راتبك المفقود من مطالبتك كل هذه النفقات يعرف محامي تعويض العمّال الدقيقة لحساب مطالبتك وطلب التغطية الطبية المناسبة.

حرمانه من المزايا

يمكن رفض مطالبتك  إذا واجهت رفضًا، فيمكن لمحامي تعويض العمّال مساعدتك خلال عملية الاستئناف، قد تواجه أيضًا تأخيرًا في الفوائد. 

مع وجود محامي تعويض العمّال، لن تقلق بشأن تعقب ما تستحقه، يعلم محامي تعويض العمّال أن معظم قضايا تعويض العمال مرفوضة في الدعوى الأولى، قد يحدث هذا لأن المدعي قدم قضيته أو فشل في تقديم وثائق مهمة مثل الأدلة الطبية.

يمكن محامي تعويض العمّال التراجع ومعرفة الخطأ الذي حدث، تضمن خبرتهم إعداد ملفك بالكامل مع الوثائق المناسبة وخطة عمل الحالة لتلقي الفوائد.

لقد تلقيت طلب إعادة تقييم

بعد تلقي الفوائد الخاصة بك، قد تعتقد أن الصراع قد انتهى، ولكن قد تطلب شركة التأمين التابعة لصاحب العمل إعادة التقييم.،يمكن أن يكتشف هذا ما إذا كانت صحتك قد تحسنت أو يظهر أن إصابتك لم تعد موهنة أو موجودة.

قد يكون تلقي طلب إعادة التقييم مخيفًا أو مرهقًا، ولكن مع محامي تعويض العمّال سوف يساعدك في التغلب على هذه المفاجأة والاستمرار في تلقي الفوائد التي تحتاجها.

 أنت بحاجة إلى أجور ضائعة

العديد من سكان المملكة يكافحون لتغطية النفقات الأساسية مثل الطعام أو السكن أو مدفوعات السيارات؟ إذا فقدت قدرتك على كسب المال نتيجة إصابتك، فقد يصبح دفع فواتيرك أكثر ضرائب وإرهاقًا. يتفهم المحامي الأهمية القصوى لتلقي راتبك المفقود.

يحتاج معظم السكان إلى مواصلة العمل لإعالة أسرهم أو دفع هذه النفقات. وبالنسبة لبعض العمال ، حتى أسبوع مع فقدان الأجور يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة، أنت بحاجة إلى محامي تعويض العمّال يتفهم خطورة هذا الموقف والذي سيكافح من أجل الحصول على الفوائد التي تحتاجها للاستمرار.

 أنت بحاجة إلى دعم

استمرار الإصابة هو موقف مرهق عاطفيًا وماليًا،  خلال هذا الوقت المربك والصعب، أنت بحاجة إلى الدعم.

عندما تقوم بتعيين محامي تعويض العمّال، فإنهم يصبحون المدافعين عنك، سيتعرفون عليك وعلى احتياجات حالتك الخاصة لإيجاد حل لاسترداد الأجور المفقودة أو الحصول على الدعم الذي تحتاجه.

ويمكنك حتى تكوين علاقة دائمة مع محاميك، لذلك في المستقبل ،إذا احتجت إلى إعادة النظر في مطالبتك أو أن يكون لديك أحد أفراد العائلة الذي يحتاج إلى هذه الخدمات، فلديك مورد موثوق به.