محامي

افضل محامي في المملكة لجميع أنواع قضايا الطلاق

مؤخرا وبعد ظهور العديد من القضايا المتعلقة بالعنف الأسري وحضانة الأطفال وتقسيم الممتلكات، أصبحت المملكة في حاجة شديدة إلى محامي متخصص في جميع أنواع قضايا الطلاق، لذلك يقدم لك موقع محامي سعودية افضل محامي في المملكة لجميع أنواع قضايا الطلاق. 

حيث أن افضل محامي في المملكة سوف يقدم لك أفضل النصائح حتي تستطيع أخذ أفضل قرار بشأن قضيتك، كل ما عليك فعله هو التواصل من خلال الأرقام المتاحة  على موقع محامي سعودية. 

 

لماذا تحتاج إلى افضل محامي في المملكة؟

 

إجراءات القانون معقدة

إذا لم تكن محاميا فسوف يصعب عليك إتخاذ أي قرار أو تمثيل قضيتك أمام المحكمة، فالقاضيا القانونية وخاصة قضايا الطلاق والتفكك الأسري تحتاج إلى افضل محامي في المملكة، حتى يستطيع تحليل قضيتك وإرشادك إلى الطريق الصحيح،  بالإضافة إلى تمثيلك أمام المحكمة إذا كانت قضيتك تحتاج إلى ذلك. 

 

عدم توكيلك افضل محامي في المملكة سوف يسبب لك إنفاق الكثير من المال

من أهم الخطوات التي يجب أخذها عند رفع قضية طلاق، هي توكيل افضل محامي في المملكة، حيث إن موقع محامي سعودية لا يكلفك الكثير من الرسوم، فمحامون موقع محامي السعودية لا يستلمون أي رسوم إلى بعد الإنتهاء من قضيتك، وهذا ما لا يوفرة أي مكتب محامي أخر في المملكة. 

 

المحامون يعرفون طريقهم في إثبات عدم مصداقية الأدلة

بالطبع إن لم تكن محاميا سوف يكون من الصعب عليك إثبات عدم مصداقية الأدلة، ولكن مع افضل محامي في المملكة سوف تتمكن وبكل سهولة معرفة ما إذا كان تم الحصول على دليل ضدك أو دليل غير صحيح، فمن خلال توكيل افضل محامي في المملكة سوف يتم أكتشاف جميع مصداقية الأدلة أمام المحكمة وكسب قضيتك بسهولة وبتكلفة بسيطة. 

 

تجنب إتباع الإجراءات الخاطئة

إن قمت بتوكيل محامي غير متخصص في قضايا الطلاق، سوف يكون من الصعب مليء البروتوكول أو تقديم المستندات الصحيحة التي تثبت صحة قضيتك، وهذا يؤدي إلى خسارة قضيتك، لذلك ينصح موقع محامي السعودية بتوكيل افضل محامي في المملكة، حتى يستطيع تقديم جميع المستندات الصحيحة واتباع جميع الإجراءات التي تؤدي إلى كسب قضيتك بكل سهولة.

 

الوصول إلى الشهود التي تثبت صدق قضيتك

من مميزات افضل محامي في المملكة أنه يمتلك مجموعة كبيرة من المهنيين للمساعدة في إثبات قضايا موكليهم، فالمحامين الذين لا يعرفون أنواع المهنيين الذي يمكنهم المساعدة في قضية الطلاق لا يستطيعون إثبات القضية مما يؤدي إلى خسارة القضية. 

 

إيجاد حلول أخرى غير المحاكمة

لدى افضل محامي في المملكة خبرة لإيجاد حلول أخرى لحل قضيتك مثل التسوية بدون الذهاب للمحكمة، فهو من خلال الخبرة الطويلة في جميع أنواع القضايا المشابهة لحالتك، سوف يستطيع تقديم النصيحة لك وبكل سهولة إذا كانت التسوية أفضل أو إن تكمل قضيتك في المحكمة بدون أي تغير. 

افضل محامي في المملكة, محامي للاستشاره مجانا, افضل محامي في الرياض, ارقام محامين بالرياض

ما الذي يقدمه افضل محامي في المملكة لجميع أنواع قضايا الطلاق؟ 

يقدم افضل محامي في المملكة من خلال موقع محامي السعودية مجموعة من الخدمات الذي من الممكن أن تحتاجها أثناء رفع قضية الطلاق الخاصة بك، وتتمثل هذه الخدمات في: 

  • تقديم استشارة قانونية توضح جميع التفاصيل الخاصة بقضيتك وأفضل طريق يمكن أن تسلكه. 
  •  تحضير جميع البيانات والوثائق اللازمة تاني تستطيع من خلالها رفع قضية الطلاق. 
  • تحديد اختصاص بيان الدعوى والمحكمة المناسبة. 
  • تحضير أوراق لقيام التسوية بين الزوجين في تقسيم الممتلكات والإتفاق على النفقة المطلوبة. 
  • إخطار الطرف المدعى عليه. 
  • تحضير جميع الاوراق و ملئ جميع البيانات الخاصة بجلسة الاستماع الأولية. 
  • المشاركة المباشرة في جلسات المهمة من أجل تقديم جميع التفسيرات الإجرائية وتقديم الاعتراضات القانونية والبيانات التي تستطيع من خلالها كسب قضيتك بكل سهولة. 

 

أسباب رفع دعوى الطلاق من طرف الزوجة 

هناك مجموعة من الأسباب التي يحق للزوجة رفع دعوى طلاق وتوكيل افضل محامي في المملكة، لحل جميع النزاعات والمشكلات التي من الممكن أن تحدث بين الزوجين، وتتمثل أسباب قضايا الطلاق في: 

عدم تنفيذ الزوج شروط عقد الزواج

يستطيع افضل محامي في المملكة رفع قضية طلاق للزوجة في حالة إذا خل الزوج بأحد الشروط المتفق عليها في العقد. 

 

في حالة عدم إنفاق الزوج على الزوجة

استناداً لقول الله تعالى: (فإمساك بالمعروف أو تسريح بإحسان)، فإن الزوج مكلف بالإنفاق على الزوجة أو يطلقها بالإحسان، لذلك يحق للزوجة توكيل افضل محامي في المملكة لرفع قضية الطلاق إذا كان الزوج لا يتكفل بزوجتة وأولادة. 

 

في حالة وقوع أي ضرر على المرأة

من أسباب الطلاق التي أصبحت منتشرة في الفترة الأخيرة والتي يحق للزوجة رفع قضية طلاق، سوء المعاشرة والإساءة لها من قبل زوجها سواء كانت مادية أو معنوية، أو سجن الزوج لفترة طويلة وتضرر الزوجة من انتظاره، لذلك يعمل افضل محامي في المملكة على إثبات الضرر بكافة الوسائل ومن بينهم تجميع الأوراق والمستندات وتجميع الشهود لكسب القضية بكل هولة وبدون خسائر. 

 

خطوات رفع قضية طلاق إلكترونيا

هناك عدد من الخطوات التي ينصح بها افضل محامي في المملكة حتى يتم رفع قضية الطلاق إلكترونيا عبر موقع وزارة العدل السعودية، وتتمثل هذه الخطوات في: 

  • الدخول على الرابط الخاص بموقع وزارة العدل السعودية من خلال الرابط المتوفر على موقع محامي السعودية. 
  • بعد الدخول على الموقع عليك تسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني والرقم الخاص بك. 
  • ثم عليك الضغط على الخدمات الإلكترونية ومن بين الخيارات عليك أختيار طلب إلى الدوائر الإنهائية. 
  • بعد ذلك عليك تحديد نوع الخدمة وهي رفع رفع دعوى طلاق. 
  • بعد اختيار الخدمة عليك بعد ذلك ملئ جميع البيانات المطلوبة والتي تتمثل في( اسم الزوج، الصفة، الهوية الوطنية، العمل، تاريخ الزواج)، ثم الضغط على أيقونة إضافة. 
  • بعد ذلك سيظهر لك صفحة عليك ملئ صفحة لملئ البيانات الخاصة المطلوبة، والتي تتمثل في هل يوجد صلة قرابة بين الزوجين، مهنة الزوج، هل سبق الطلاق، هل يوجد زوجة أخري، المستوى الإجتماعي للزوج والزوجة، وبعد ذلك ملئ جميع البيانات الخاصة بعقد الزواج: رقم عقد النكاح، وتاريخ الميلادي والهجري. 
  • بعد ذلك على الزوجة إرفاق جميع الأوراق الخاصة بعقد الزواج وسجل الزواج. 
  • بعد إرفاق الأوراق يتطلب تصديق تاريخ الزواج بالتاريخ الميلادي والهجري. 
  • لابد عند إرفاق الأوراق إدخال تاريخ تصديق الزواج بالهجري والميلادي، مع إضافة أسماء الشهود مع إدخال رقم الهوية لكل منهم. 
  • بعد ذلك عليك قبل إغلاق الصفحة النقر على حفظ لحفظ جميع البيانات التي تم إدخالها

 

كيف يتم تحديد اتعاب افضل محامي في المملكة

وفق المادة السادسة والعشرين يتم تحديد الأتعاب مع العميل، وإذا لم يتم الإتفاق بينهم فإن المحكمة سوف تقدرها وفق مجموعة من البنود: 

  • الجهد المبذول من المحامي. 
  • المنفعة التي تعود على الموكل. 
  • مقدار الخبرة وسمعة المحامي. 

أتعاب المحامي من الأشياء التي تشغل بال كل عميل لأنها غير ثابتة، ولكن لا تقلقل مع افضل محامي في المملكة فهو يناسب جميع فئات المملكة العربية السعودية. 

 مكتب محاماه في جدة