محامي

اسال محامي في الامارات عبر الأنترنت

في الاونة الاخيرة زادت حاجه الأشخاص في دولة الامارات إلى استشارات قانونيه سريعه ودقيقه ولكن ليس لديهم ما يكفي من الوقت للذهاب إلى مكتب محاماه ولذلك يقدم لك موقع محامي السعودية خدمة اسال محامي في الامارات عبر الانترنت والتي تضم فريق من المحامين علي قدر عالي من الكفاءة والخبرة العملية، ويوفر لك الموقع أيضا مجموعة من أمهر وأميز المحامين للرد على جميع الاستفسارات القانونية لكل أنواع القضايا في أسرع وقت ممكن وبأقل مجهود .

 

ما هي أهم مجالات تخصص اسال محامي في الامارات ؟

 عند الدخول على موقع محامي السعودية يمكنك الحصول على أدق الاستشارات القانونية في جميع أنواع القضايا وذلك من خلال خدمة اسال محامي في الامارات حيث يقدم لك الموقع نخبة من أفضل المحامين المتخصصين في كل أنواع القضايا ومن ضمن هذه المجالات :-

 

اسال محامي في الامارات عن القضايا المدنيه

معظم سكان دولة الإمارات الشقيقة يبحثون على استشارات قانونية دقيقة وسريعة في القضايا المدنية، حيث يوفر لك موقع محامي السعودية خدمة اسال محامي في الامارات لتلبية احتياجاتك وتوفير لك المعلومات الكافية المتعلقة بشأن قضيتك والتي تتمثل في :-

– الاجابه علي جميع الاستفسارات المتعلقة بخطوات رفع قضية مدنية وكافة التفاصيل الخاصة بإجراءات المحكمة الجهه المختصه بهذا النوع من القضايا .

– تقدم لك خدمه اسال محامي في الامارات جميع النصائح القانونية الخاصة بإتمام وصياغه العقود بما يتماشى مع قواعد وقوانين دولة الإمارات .

– يشرح لك جميع الخطوات المطلوب القيام بها في القضية لضمان حقوقك كاملة .

– يقدم لك كافة الاستشارات القانونية المتعلقة بشأن فسخ العقود القانونية وفض الشراكه .

– تقديم كافة النصائح حول إتمام وإكمال الإجراءات اللازمة للحصول على تعويض من الأعمال المهنية ومنها  أعمال الطب وأعمال الهندسة .

– تقديم النصائح والاستشارات القانونية المتعلقة بقضايا حوادث السيارات .

 

 

اسال محامي في الامارات عن قضايا الطلاق والاحوال الشخصية

توفر لك خدمة اسال محامي في الامارات عبر الانترنت جميع الاستفسارات الخاصة بقضايا الطلاق والخلع والنفقة وحضانة الأطفال ومعرفة كل الخطوات التي تفيد في رفع الدعوى وتقسيم الممتلكات بين الزوجين، توفر ايضا استشارات قانونيه لخطوات وإجراءات عمل عقود الزواج في محكمة الأحوال الشخصية التابعة لدولة الإمارات .

 وايضا لم يتوقف دورها هنا فقط ولكن يمتد لتقديم كافة الاستشارات القانونية الخاصة بقانون الأحوال الشخصية ومنها قضايا الميراث وتوزيع الحصص وفقا لقواعد القانون في دولة الإمارات، كما ايضا يساعدك في إجراءات استخراج الوصاية الشرعية وتوزيع كل الحقوق دون التعرض للجدل والنزاعات  وتساعد العملاء في معرفة كل الإجراءات التي تخص حصر التركة وتقسيمها بالتراضي  .

 

 

اسال محامي في الامارات عن قضايا العمل

بسبب تعدد الجنسيات المقيمة بدولة الإمارات الشقيقة أصبحت قضايا العمل بالامارات منتشرة انتشار كبير ولذلك موقع محامي السعوديه يوفر لك خدمة اسال محامي في الامارات عبر الانترنت لحل جميع القضايا من هذا النوع ويضمن لك الموقع :-

– الحصول على استشارات قانونية معتمدة بشأن هذه القضايا .

– تقدم لك جميع الخطوات القانونية لرفع دعوى القضايا العمالية وشرح كافي لضمان كل حقوق العمال .

– يضم مجموعة من أمهر المحامين لتقديم جميع الاستشارات القانونيه وكيفيه حساب مكافات انتهاء فترة العمل، إصابات العمال، الطرد التعسفي، اضطهاد العامل وسلب منه حقوقه.

– شرح طرق تنفيذ وكتابة العقود والوثائق القانونية الحفاظ على  كل حقوق العامل.

 

اسال محامي في الامارات عن قضايا التأمين ضد حوادث السير

بسبب حوادث السير المنتشرة مؤخرا يبحث سكان دولة الإمارات عن محامي ذو خبرة لمعرفه الاستشارات القانونية الخاصة بقضايا التأمين ولذلك يوفر لك موقع محامي السعودية خدمة اسال محامي في الامارات عبر الانترنت لتقديم لك كل التفاصيل الخاصة بقضايا التأمين ضد حوادث السير وقضايا المرور وكيفية رفع دعوى للحصول على تعويض للإصابات التي لحقت بك سواء كانت جسدية أو نفسية .

 

اسال محامي في الامارات عن قضايا هجرة الشباب

اذا كنت شخص غير ملم بقواعد القانون وليس لديك الخبرة الكافية لمعرفة الإجراءات القانونية الصحيحة لإكمال نموذج الهجرة عليك الاستعانه بخدمة اسال محامي في الامارات حيث يوفر لك كافة الاستشارات القانونية المتعلقة بقضايا الهجرة و الحصول علي الاقامه دون التعرض لأي نوع من انواع المشاكل ومنها ترحيله خارج البلاد.

 

اسال محامي في الامارات عن القضايا العسكرية

بسبب قلة أو انعدام المحامين المتخصصين في القضايا العسكرية يسعى موقع محامي السعوديه جاهدا لتوفير كافة الاستشارات والاستفسارات بأقل وقت ومجهود عن طريق خدمة اسال محامي في الامارات عبر الانترنت،  وتقديم ايضا الاستشارات المتعلقة بكيفية رفع دعوى على النيابه العامه، والاستشارات القانونية المتعلقة بقضايا التجنيد الإجباري أو الهروب منه.

اسال محامي في الامارات
اسال محامي في الامارات, اسال محامي في جدة, محامي متخصص في الامارات, ارقام محامي في الامارات

اسال محامي في الامارات عن القضايا الجنائية

بسبب كثرة أنواع القضايا الجنائية وصعوبتها يوفر لك موقع محامي السعوديه نخبه من افضل المحامين المتخصصين في كل أنواع القضايا الجنائية، فهناك نوعان :-

النوع الأول : و هي قضية تتعلق بارتكاب جريمة شنيعة حيث يقوم بها فرد أو مجموعة من الأفراد .

النوع الثاني : و هي قضية إدارية تكون بسبب انتهاك أحد الأشخاص للقوانين أو اللوائح .

فتسمي القضايا الجنائية بالقضايا الجزائية ومن أهم أنواعها :-

– الجرائم الشخصية : وهي جرائم تسبب ضرر يمس العقل والجسد للمجني عليه وتقسم إلى جرائم القتل عن عمد أو بدون عمد والضرب المفضي إلى الموت وجرائم الخطف والاختصاب و الحرق عمدا .

– الجرائم القانونية : هي جرائم محظورة بموجب القانون، وتشمل كلا من جرائم إدمان المواد المخدرة وشرب الكحوليات وجرائم المرور .

– الجرائم المالية : هي جرائم السرقة، الاختلاس، الاحتيال، الابتزاز، الخداع وغسيل الاموال حيث يديرها عصابات ومجموعات اجرامية مسلحة .

– الجرائم الغير مكتملة : هو سلوك إجرامي داخلي لارتكاب جريمة أخرى مثل جرائم التحريض علي القتل والعنف، فمن الممكن أن تكون عقوبة الجريمة الغير مكتملة مشابهة لعقوبة الجريمة المكتملة ومن الممكن ايضا ان تقل اقل عقابا .

 

اسال محامي في الامارات عن جرائم الابتزاز الالكتروني

أي فعل مخالف للقانون لابد من وجود له عقاب رادع يقع على مرتكبه ومن أمثلة الجرائم المعلوماتية المنتشرة حديثا جرائم الابتزاز الالكتروني، مع التطور التكنولوجي في الألفية الحالية ظهرت العديد من الجرائم وتطورت ولكن المشرع لم يترك الآثار السلبية لهذا التطور بل و وجد حلا لها.

وجاءت عقوبة الابتزاز ان تكون السجن لمدة عام ودفع غرامة مالية تكون حوالي 500 ألف درهم حسب قوانين دولة الإمارات الشقيقة، فقد أوضحت النيابة العامة أنه في حالة تهديد شخص من اجل ابتزازه وإجباره على القيام بعمل يرفضه أو حتى منعه من فعل شيء يريده يعتبر جريمة الابتزاز قائمة سواء كان هذا العمل مشروع أو غير مشروع، يوفر لك موقع محامي السعودية خدمة اسال محامي في الامارات لتوفير كافة الاستشارات الخاصة بشأن رفع دعوى قضائية .

 

اسال محامي الامارات عن جرائم و قضايا التشهير

التشهير عبارة عن الاساءة لشخص و جرح كرامته من خلال استخدام ألفاظ سيئة، حيث ان القانون أصدر العديد من الأحكام ضد قضايا التشهير حيث جاءت عقوبة التشهير على أن تكون السجن لمدة عامين وغرامة قد تصل الي 100 ألف درهم .