المقالات

ارقام محامين بالدمام والرياض ومكة والمدينة وحائل وتبوك وينبع

هل تبحث عن ارقام محامين بالدمام من الدليل السعودي والهيئة العامة للمحامين؟ إن مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية والمسجل لدى وزارة العدل في المملكة العربية السعودية، والذي لديه الحق في المثول أمام كافة المحاكم المحلية والدولية يرحب بكم على موقعه الالكتروني.

و للتعرف على مزيد من المعلومات عن ارقام محامين بالدمام، تابع قراءة مقالتنا وأكثر من ذلك، إذا قمت بتصفح المقالات الأخرى على موقع المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية.

نبذة عن خدمات مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية

  • يقدم مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية، كافة الخدمات القانونية التي تعمل على كافة تخصصات وأنواع المحامين.
  • يقدم مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية، خدمات مثل الدفاع والمرافعات أمام جميع المحاكم في السعودية مثل المحاكم العليا والمحاكم التجارية والمحاكم الإدارية والمحاكم العمالية وخلافه من المحاكم في المملكة العربية السعودية.
  • إن مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية، لا يتخصص في أحد أنواع المرافعات والقضايا، بل إن مكتب المحامي يعد المكتب الأول في المملكة العربية السعودية والشامل لكل تخصصات القانون.
  • حيث يتكون مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية، إلى طاقم وفريق قوي من المحامين في كافة التخصصات القانونية ومن تلك التخصصات:
  • محامي أحوال شخصية.
  • محامي قضايا جنائية. 
  • محامي قضايا سوء الممارسات الطبية. 
  • محامي إفلاس.
  • محامي عمل. 
  • محامي إصابات شخصية.
  • محامي الملكية الفكرية وغيره من أقسام المحاماة في مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية. 

 

 أنواع وتخصصات المحاماة في مكتب المحامي 

يمتلك مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية كافة التخصصات الفنية والذي يعد مكتب المحامي شاملاً لكل أنواع المحاماة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

ومن أنواع المحامين في مكتب المحامي: 

محامي الإفلاس

إذا كنت تريد الوصول إلى أفضل النتائج، فتواصل مع أحد ارقام محامين بالدمام من مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية ومنهم، محامي الإفلاس وهو الخبير في قانون الإفلاس، ويتعامل مع قضايا الإفلاس للأفراد أو الشركات.

ويتخصص محامِ الإفلاس عمومًا إما في إفلاس المستهلك أي الأشخاص العاديين أو الإفلاس التجاري بواسطة الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة .

محامي قضايا الأحوال الشخصية 

إذا كنت تبحث عن أحد ارقام محامين بالدمام في القضايا الشخصية، فإليك خبراء القانون في مجال قوانين الأسرة وقضايا الأحوال الشخصية.

يضم مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية، عدد كبير من خبراء القانون الأسري، حيث تشمل الأحوال الشخصية عدد من الملفات القانونية مثل قضايا النفقة وقضايا الطلاق وقضايا الزواج وقضايا الإرث وتوزيع التركة وأيضاً رعاية وحضانة الأطفال.

كما أن لدينا خبرة بالقوانين ونظم الأحوال الشخصية والأسرة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

إن محامي مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية يقوم باحترافية في صياغة الدعاوي وكتابة المذكرات القانونية ومتابعة القضايا ليس فقط في المملكة العربية السعودية، بل في الدول العربية وجميع دول العالم.

محامي قضايا اسرية بالدمام

يقدم مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية، كافة الشئون القانونية في قضايا الأسرة والأحوال الشخصية ومن بين تلك القضايا والعقود التي ترتبط بالأسرة والأحوال الشخصية، قضايا الطلاق.

وذلك من خلال محامي قضايا اسرية بالدمام ومحامين في مختلف القضايا الأخرى.

والطلاق هو الانفصال بين الزوجين ويتم استخراج وثيقة الطلاق والانتهاء من الإجراءات القانونية، وذلك بموجب المحامي المنوط بذلك، وتمشل تلك الوثيقة كل من الاسم والعنوان والغرض من الطلاق والتعامل مع الأطفال إن وجد وكيفية النفقة والدعم المالي والنفسي للأطفال.

 

أهم أسباب الطلاق من خبراء القانون 

يقول خبراء القانون في مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية أن من أسباب الطلاق في المجتمع السعودي، اختلاف طباع الزوجين وشخصياتهم، وتدخل الأهالي، سوء العشرة وكثرة المشكلات الزوجية وغياب الحوار الأسري.

ارقام محامين بالدمام
ارقام محامين بالدمام, محامي قضايا اسرية بالدمام

نصائح القانونيين في مكتب المحامي  

إذا كنت تمثل نفسك في الدعاوى والمسائل القانونية فإنك  سوف تحتاج بالتأكيد إلى معرفة كيفية التعامل مع القاضي بذكاء.

إن القاضي لديه سيطرة تامة في قاعة المحكمة والمؤسسات القانونية، وفي كثير من الحالات يعمل على إصدار القرارات في قضيتك. منها ما هو لصالحك ومنها ما دون ذلك.

ولكن ينصح من التحدث بأخلاق رفيعة مع القاضي مهما كان القرار والأمر الصادر منه، وينصح باستخدام تلك العبارات مثل سيدي الرئيس أو مولانا.

ومن الأمور المهمة في هذا المجال هو معرفة الشخص كيفية التواصل عن طريق لغة الجسد من حركات اليد وتعبيرات الوجه،هذه اللغة لا تقل أهمية عن ما ينبغي عليك قوله للقاضي. 

لا تستخدم بعض هذه العبارات والتي تنتقد القاضي أو أي شخص في قاعة المحكمة. تجنب استخدام أي كلمات يمكن أن تفسر على أنها تهديد نحو أي شخص في القاعة ، لا تستخدم أي لغة بذيئة أو عامية.

 

ارقام محامين بالدمام

يوجد في المملكة العربية السعودية كثير من المحامين من خريجي الشريعة وكليات القانون والحقوق من الجامعات خارج المملكة العربية السعودية، ولكن هذا لايعني بالطبع، سهولة الوصول إلى أي محامي.

إن العمل على فلترة وتصفية المحامين أمر هام، ولكن يحتاج المرء إلى سرعة في الرد والوثوق في من يلجأ إليه من المحامين.

وهذا ما يوفره مكتب الخبير القانوني والمحامي للمحاماة والاستشارات القانونية.

إن السرية والتفهم وشرح كافة تفاصيل المسائل القانونية، من الأمور الهامة التي وضعها مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية.

فإذا كنت ترغب من التواصل من خلال ارقام محامين بالدمام، عند التواصل سيتم الرد من خلال خدمة العملاء، ويتم تحويلك إلى أحد المتخصصين في ملف القانوني.

 

صفات المحامي الجيد

  • يقول خبراء مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية أن المحامي الجيد يكون مفعم بالطاقة وصاحب ابتسامة، كما يجب أن يكون المحامي صادق وقليل الكلام وكثير العمل .
  • ويجب أن يكون المحامي على وجهه السماحة والوقار وخبرة السنين .
  • وأن يكون المحامي صاحب بديهة وفطنة.
  • المحامي اليقظ المتفائل المنظم الذي يستمع إليك بانتباه .
  • المحامي صاحب الخبرة الذي تدرج في المهنة بدون انقطاع .
  • المحامي الفصيح عميق الفكر سهل التعبير في الكلام والإشارة .
  • ويحذر من المحامي الذي يحدد نسب مئوية على كسب القضية وخافه ومن يقرر أن يوهم العميل والموكل بأنه سوف يرشي أحد الأطراف وأن يعمل أفعال تخالف النظم والقوانين.
  • كما يحذر من يوهم الموكلين بأن له سلطة وأنه صاحب نفوذ قوي وسوف يؤثر على قرار المحكمة، فإن هذا الأمر سوف يزيد من صعوبة وتعقيد مشكلتك القانونية، فإن هؤلاء نصابين.

 

أفضل محامي بقضايا المخدرات


وكما هو معلوم للجميع مدى خطورة وأهمية قضايا المخدرات وأنها من القضايا الشائكة والمعقدة، وأنك  من خلال التواصل بأحد ارقام محامين بالدمام، حيث التخصص والكفاءة في الدراسات القانونية.

فعند تعرضك لمثل هذة القضايا أو كانت تحمل جزءا منها عليك أن تقوم بالتوجه والتواصل مع أفضل المحامين المتخصصين في هذه القضايا فهو أفضل شخص يستطيع مساعدتك وسيتم العمل في أسرع وقت.

وذلك من خلال ارقام محامين بالدمام.

ففي الكثير من الأحيان يمكنك أن تقع فريسة وضحية إتهام وذلك بسبب شخص ما فعل ذلك بسبب شخص ما أو أصحاب اللواء أجبروه على فعل ذلك ومن تفقد الثقة ولا تستطيع الدفاع عن نفسك أمام المحكمة أو المتخصصين الموجودين لذلك يجب أن تحصل علي محامي متميز في قضايا المخدرات.

تواصل مع ارقام محامين بالدمام عبر مكتب المحامي للمحاماة والاستشارات القانونية، واحصل على كل ما هو جديد وسريع في عالم القانون والنظم في المملكة العربية السعودية.

مكتب محاماة موثوق